الرئيسية » » مضايقات مخزنية ضد مراسل جريدة الجسر الجديد بوالماس

مضايقات مخزنية ضد مراسل جريدة الجسر الجديد بوالماس

بواسطة Khemisset CITY يوم الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011 | 7:46 ص

تعرض الزميل "محمد امسيكة"؛ مراسل جريدة 'الجسر الجديد' بوالماس صباح هذا اليوم لاستفزاز ومضايقات من طرف قائد قيادة والماس، وذلك لحظة دخوله لقاعة الاجتماع التي كانت ستجمع بين ممثل السلطة المحلية ولجنة الحوار المنبثقة عن المعطلين بالمدينة، الذين كثرت احتجاجاتهم وتنوعت أيام قليلة قبل شهر رمضان، كما تابعناها عبر جريدتنا، حيث كان الحضور المتميز لمراسلنا وجديته المتفانية بشهادة الجميع في تغطية مجمل الأحداث كما هو مسجل على موقعنا الالكتروني...

وقد بادر القائد إلى منع "محمد امسيكة" من الحضور لجولة الحوار، ولم يقف عند هذا الحد بل استفزه ووجه له كلاما لا مسؤولا، معتبرا جريتنا نكرة؛ لا يعرفها ولا يعترف بها، وهو الذي كان يتوصل بكل عدد من اصداراتها؟؟؟.

وعلى إثر توصل مدير جريدة الجسر الجديد بالخبر، سارع الى الإتصال بالكاتب العام للعمالة ووجه رسالة كتابية لعامل الاقليم قصد الاخبار بالتصرف اللامسؤول لمرؤوسه والتنديد بالعمل القديم، والتذكير بالتحولات العميقة التي يعرفها المغرب، وعلى رأسها الحق في الوصول الى المعلومة كما نص على ذلك الدستور الجديد للملكة، التي لا مجال فيها لمثل هذه التصرفات البائدة التي تبقى منبودة. وتحتفظ الجريدة ومراسلها لنفسهم باختيار الاشكال القانونية والنضالية اللازمة للتصدي لمثل هذه الأفعال.
 
إدريس قداري
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر