الرئيسية » » تنصيب عدد من رجال السلطة بإقليم الخميسات

تنصيب عدد من رجال السلطة بإقليم الخميسات

بواسطة Khemisset CITY يوم الخميس، 15 سبتمبر 2011 | 1:05 م

تم اليوم الأربعاء بمقر عمالة إقليم الخميسات تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد في إطار الحركة الانتقالية التي أعلن عنها من قبل وزارة الداخلية في عدد من العمالات والأقاليم بالمملكة. وأكد عامل إقليم الخميسات السيد حسن فاتح في كلمة خلال حفل التنصيب أن هذه الحركة الانتقالية تتوخى تعزيز الإدارة الترابية للمملكة بخبرات جديدة وتروم بث روح التجديد في الشأن الإداري المحلي.

وأهاب برجال السلطة الجدد التزام الحياد واعتماد سياسة القرب والانصات لمشاكل واقتراحات الساكنة والتواصل مع فعاليات المجتمع المدني وذلك من أجل مسايرة مسلسل التنمية الذي تشهده البلاد،داعيا جميع الفعاليات المحلية إلى مد يد المساعدة لهم بغية تسهيل مهامهم.

وتضمنت لائحة التعيينات الجديدة السادة نور الدين أزهار،رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة،ومحمد خيذوري،رئيس دائرة الخميسات،ومحمد حسيني،رئيس دائرة الرماني،ومحمد فياض،رئيس دائرة أولماس،وفؤاد محبوب،باشا تيفلت،وخالد الشرقاوي رئيس المقاطعة الحضرية الثانية بالخميسات.

حضر حفل التنصيب أعضاء الهيئة القضائية بالخميسات والبرلمانيون والمنتخبون ورجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر