الرئيسية » » الخلافات مع عزمي بشارة وراء إستقالة وضاح خنفر

الخلافات مع عزمي بشارة وراء إستقالة وضاح خنفر

بواسطة Khemisset CITY يوم الخميس، 22 سبتمبر 2011 | 1:36 ص

قال موقع إلكتروني إن وضاح خنفر المدير العام لشبكة الجزيرة أقيل من منصبه من طرف الاسرة الحاكمة في قطر، واتفق الطرفان على فكرة الاستقالة حفظا لماء وجه القناة ولمديرها السابق، حيت حرصت إدارة الجزيرة على عدم إعلان خبر الإقالة وسمحت لخنفر بتقديم استقالته من منصبه وهو ما تم على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي تويتر.

وقال موقع الرأي نيوز الإمارتي، استنادا لما أسماها مصادره من غرفة أخبار القناة، إن التضحية بوضاح خنفر جاء على إثر الخلاف القوي بينه وبين المفكر عزمي بشارة الذي يرتبط "بعلاقات خاصة ومتينة مع العائلة الحاكمة في دولة قطر".

وبدأ الخلاف بين الصحافي والمفكر بعد ما اعتبر تدخلا من الأخير في سياسات وتوجهات الجزيرة فيما يتعلق بتغطية الثورات العربية، وهو أمر لم يقبله خنفر واشتكى أكثر من مرة لدى المسؤولين في دولة قطر دون أن يجد أي ردود ايجابية، لتقرر الإدارة بعد استحالة التعايش بين الشخصين التضحية المدير العام للقناة.

ورجح عاملون في القناة الفضائية، أن يكون التغيير في رأس الإدارة راجع إلى الرغبة في إحداث تغيير واضح في سياسة القناة، خصوصا في ما يتعلق بالتعاطي مع ملفات الثورات العربية.  وكان وضاح خنفر اعلن استقالته على موقعه على تويتر شاكرا الصحافيين الذي عملوا معه طيلة ثمانية سنوات على راس الشبكة.
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر