الرئيسية » » الجمع العادي للنادي البلدي للخميسات و مفاجأة 900 مليون

الجمع العادي للنادي البلدي للخميسات و مفاجأة 900 مليون

بواسطة Khemisset CITY يوم الأحد، 7 أغسطس 2011 | 2:41 ص

شهدت قاعة فندق الديوري بالخميسات، زوال يوم الخميس 4 غشت الجاري، الجمع العام العادي لنادي بلدية الخميسات فرع كرة القدم. وهو الجمع الذي عرف تلاوة التقريرن المالي والأدبي لموسم 2010-2011 من طرف كل من الأمين "فؤاد بنعاشر" والكاتب العام "أورقية محمد"، أمام حضور متنوع مكون من أعضاء المكتب المسير وعلى رأسهم رئيس النادي "محمد شيبر" والمنخرطين وبعض لاعبي النادي وأطره التقنية، وبعض قدماء لاعبي فرق مختلفة من الخميسات والقنيطرة وإعلاميين من مختلف المنابر الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة، وعدد من المهتمين بمسار النادي والرياضة المحلية.
واحتفظ الرئيس "محمد شيبر" بمفاجئة إلى ما بعد الإنتهاء من الأشغال الرسمية للجمع العام، حيث صرح بكون تلك المفاجئة هي جلبه من الجامعة الملكية لكرة القدم مبلغ 900 مليون سنتيم لبناء ملعب معشوشب للنادي وتعزيز البنية التحتية الرياضية بالمدينة، وهي المفاجئة التي أثلجت صدور جل الحاضرين، بانتظار تدخل بلدية المدينة لتوفير الوعاء العقاري المناسب (الأرض).


وتجدر الإشارة إلى أزمة النادي وصعوباته المادية التي أصابت ميزانيته بالعجز. لكن تدخل الرئيس وتسديده الفوارق من ماله الخاص، حسب ما ورد في التقريرين الأدبي والمالي المصادق عليها بهذا الجمع والمنشورين أسفله، وحسب شهادات عدد من أهل الدار والمتتبعين.
إدريس قداري - الجسر الجديد

التقرير المالي






ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر