الرئيسية » » بيان تكذيبي لمقال بجريدة الصباح حول المعطلين بالخميسات

بيان تكذيبي لمقال بجريدة الصباح حول المعطلين بالخميسات

بواسطة Khemisset CITY يوم السبت، 27 أغسطس 2011 | 12:22 ص

وردت مجموعة من الاخبار المغلوطة لا نعرف سببها و نرجو من الجريدة الاتصال بنا فورا لتصحيح هده الاخطاء جملة وتفصيلا ونخبر الراي العام باهم الاخبار الزائفة والتي تم نشرها بدون الرجوع الى اصحاب الحقيقة.

ليست الجمعية الوطنية لحملة الشهادات العاطلين هي من قامت باعتصام في المجلس البلدي وانما مجموعة الوفاق ومجموعة الكرامة للمجازين المعطلين وهتين المجموعتين هما من يناضلا في الساحة ليلا ونهارا من اجل تحقيق مطالب المجازين المعطلين بالتوظيف المباشر.

مجموعة الوفاق ومجموعة الكرامة للمجازين المعطلين لم يقوموا باحتجاز الرئيس البورماني لمدة 10 ساعات وانما استدعوه لحوار عاجل ورفض وتشبتوا بحضوره وطالبوا من الباشا مرافقته في الحوار مع السيد الرئيس والدي لم يستغرق نصف ساعة وغادر المكان وكان الاعتصام بحضور جمعية حقوق الانسان و الكنفيدرالية الديمقراطية للشغل والمنتدى المغربي للحقيقة والانصاف والمركز الصحفي لحرية الراي فرع الخميسات ادن لم يكن هناك اي احتجاز للبرماني وبشهادة الجمعيات الحاضرة والصور تاكد ذلك.

قواة الامن لم تتدخل كما افاد مراسل الصباح ابدا لان السيد الرئيس غادر المجلس بعد نصف ساعة مع مستشاره المهتدي ومع السيد الباشا وانما بقيت في الخارج لان الحوار مع المعطلين كان لازال جاري مع الكاتب العام للعمالة.

عامل الخميسات لم يعد المجموعتين الوفاق والكرامة بتعينات ولكن المجموعة كانت تطالب بإقامة حوار جاد وفعال بدل الوعود المطمئنة والمراوغات التي عرفها ملفنا خلال الحورات السابقة وكدالك مطالبتنا بعدم إستعمال المناصب كورقة رابحة للانتخابات من طرف الرئيس واعضاء المجلس وايجاد حل سريع وجاد للبطالة والتهميش في الخميسات للمجازين المعطلين وعدم الاكتفاء بدور المراقب من بعيد.

مجموعة الوفاق والكرامة للمجازين المعطلين كانت ولا زالت متشبة بحقها الدستوري بالاتحاق والوظيفة العمومية بدون وساطة ولا زبونية وسيقدم اعضائها حياتهم فداء لمطالبهم وهددوا بمحرقة جماعية ان لم يجد عامل المنطقة حلا لهم.

ان المغالطات التي نشرت في جريدة الصباح لا نعرف لمصلحة من كتبت ولمادا لم يتصل مراسلهم بالمجموعتين وانما نقل الخبر من بعيد ونحن نحترم المنابر الاعلامية الناقلة للخبر بكل شفافية ومصداقية وخاصة في هدا الوقت وندعو الجريدة للالتزام باخلاقيات الصحافة المهنية و تصحيح المقال فور توصلها بردنا عبر هدا البيان والدي تم ارساله في نفس اليوم الى جرائد اخرى حتى يتبن الحق من الزائف.
 
ردا على المقال المغلوط الذي نشرته جريدة الصباح في عمودها بالشمع الاحمر ليوم الجمعة 26 غشت 2011 
 عن مجموعة الوفاق و الكرامة للمجازين المعطلين
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر