الرئيسية » » الوداد تحقق فوز سهل على الخميسات و الضرس سنصحح الاخطاء ؟

الوداد تحقق فوز سهل على الخميسات و الضرس سنصحح الاخطاء ؟

بواسطة Khemisset CITY يوم الأحد، 21 أغسطس 2011 | 8:54 ص

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا سهلا على حساب فريق الخميسات العائد حديتا لقسم الاضواء والمتعاقد مع المدرب مصطفى ضرس الدي أشرف على القلعة الزمورية لاسبوع واحد خاض معها ست حصص قبل مواجهة الكتيبة الحمراء التي تعيش أيام جميلة رفقة الداهية دوكاستل فبعد تصدر مجموعة النار رفقة الترجي أبصمت على لقاء جيد في أول ظهور لها في الدوري الوطني الدي دخل الاحتراف هدا الموسم.

الجولة الأولى بسط فيها الوداد سيطرته واستطاع افتتاح حصة التسجيل مند الدقيقة التالت برجل محسن ياجور الدي كان أناني ولم يرد الهدية لفابريس في كرة كانت تعطي هدف تاني لكن ياجور فضل التسديد عوض التمرير , فريق الخمسيات ادا استتنينا المحاولة الخطيرة في حدود الدقيقة 32 فجل الدقائق الكرة كانت بحوزة الوداد التي كانت قريبة من انهاء الشوط الأول بأكتر من هدف حيت اضاعت العديد من الفرص لتنتهي الجولة الاولى بتقدم الوداد الرياضي بهدف محسن ياجور.

الجولة التانية انتشر الفريق الزموري بشكل جيد وأغلق جميع المنافد فرغم أن الكرة امتلكها الوداد لكن لم تستطع التسجيل وبقية الكرة تدهب في تمريرات قصيرة من اللاعبين لاخراج الزموريين من منطقتهم لكن فريق الخميسات ركن للدفاع واعتمد على الهجمات الخاطفة التي لم تشكل الخطورة.

دخول القديوي مكان أجدو و باسكال مكان لكحل ومعاوي مكان ياجور هده التغييرات اسفرت عن هدف تاني عن طريق الاعب باسكال بعد تمريرة من القديوي.

باقي الدقائق لم تسفر عن أي جديد في حين الوقت البدل الضائع الفريق الاحمر استعرض عضلاته واتبع أهازيج الجمهور (هولي هولي) لينتهي السجال بفوز الوداد الرياضي بهدفين لصفر على نظيرهم فريق الاتحاد الزموري للخميسات الدي ينتظره عمل كبير وجلب أسماء أخرى لتعزيز الترسانة حيت صرح المدرب أنه لا يعرف أسماء بعض اللاعبين وينتظره عمل كبير , وأكد أن اشرف عن الفريق اسبوع وسيتم تدارك الهزيمة في باقي الدورات.

الندوة الصحفية مدرب الاتحاد الزموري للخميسات مصطفى الضرس
أكد مدرب الاتحاد الزموري للخميسات في قراءة لمجريات اللقاء أن المباراة كانت مفتوحة لضغط فريق الوداد الرياضي الدي أتمر هدف مبكر رغم استعدادنا لهدا السيناريو لاننا كنا واعين أن فريق الوداد قوي هجوميا وضعيف دفاعيا. توليت مسؤولية تدريب الفريق أسبوع حيت أشرفت على ست حصص تدريبية ولحد الساعة لا أعرف بعض أسماء اللاعبين. سنصحح الأخطاء ونقف عند مكامن الخصاص ونقوم بانتدابات لسد التغرات وان شاء الله نعود لسكة الانتصارات والانطلاقة تكون من ملعب 18 نونبر ان شاء الله.
البطولة كوم - متابعة

ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر