الرئيسية » » إصابة دركيين بجروح في حادثة سير في ضواحي الخميسات

إصابة دركيين بجروح في حادثة سير في ضواحي الخميسات

بواسطة Khemisset CITY يوم السبت، 20 أغسطس 2011 | 6:25 م

أدت حادثة سير مروعة، يوم الجمعة 12 غشت الحالي، في حدود الساعة الخامسة والنصف في الطريق الرابطة ما بين المعازيز وجمعة مول البلاد ضواحي الخميسات، إلى إصابة دركيين كانا على متن سيارة من نوع (كات كات) بعد محاولتهما تفادي اصطدام قوي مع إحدى السيارات القادمة في الاتجاه المعاكس. وأوضحت مصادر متطابقة، أن إصابة الدركيين، اللذين كانا في مهمة رسمية.

لمحاربة أصحاب النقل السري الذين يتكاثرون في هذه الأيام التي تصادف العطلة الصيفية وحلول شهر رمضان، جد خطيرة استدعت نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة. وأضافت نفس المصادر، أنه فور علمه بوقوع الحادثة، حل بعين المكان المسؤول الثاني عن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات ورجال السلطة المحلية والوقاية المدنية إلى عين المكان لاتخاذ الإجراءات مع عناصر سرية الدرك الملكي بالرماني والوقوف إلى جانبهما والتكفل بنقلهما إلى المستشفى. وأشارت نفس المصادر، إلى أنه تم فتح تحقيق في الحادثة لمعرفة الأسباب الحقيقية لوقوعها.
 وأوضحت المصادر ذاتها، أن مجموعة من الطرق التابعة لمنطقة الخميسات، تعرف وقوع العديد من حوادث السير المميتة والخطيرة، والتي تكون أسبابها متنوعة، من بينها السرعة المفرطة والسكر والتجاوز المعيب وغياب إشارات المرور على جنبات الطرق والوديان والمنحدرات الوعرة والغش في الطرقات من طرف المسؤولين والمقاولين الذين يشرفون على تعبيدها أو إصلاحها.

 الصورة : الارشيف
عبد السلام أحيز ون

ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر