الرئيسية » » العربية : "ديما جيران" يحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال رمضان في المغرب

العربية : "ديما جيران" يحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال رمضان في المغرب

بواسطة Khemisset CITY يوم الجمعة، 19 أغسطس 2011 | 10:02 ص

سلّطت حلقة "دراما رمضان"  التي بثتها "العربية" ليلة الخميس الضوء على  الجزء الثاني من المسلسل  المغربي "ديما جيران" والذي يبثه التلفزيون  المغربي, والذي حقق أعلى نسبة  مشاهدة بين الدراما الرمضانية لهذا العام في  التلفزيون المغربي. وتجري  أحداث العمل طيلة شهر الصيام داخل عمارة تجمع سكاناً يتعايشون يومياً  بمشاكلهم وصراعاتهم الإنسانية ومواقفهم الضاحكة.

نجاح غير مسبوق

ويعزو  القائمون على المسلسل النجاح  الذي حققوه والذي يعتبرونه غير مسبوق في  المغرب إلى موضوع الجوار الذي  اختاروا العمل عليه والتركيز على كل عائلة  صغيرة بتفاصليها والفوارق ما بين  العائلة العصرية والتقليدية داخل المجتمع  المغربي.

وتحدث إدريس الروخ، مخرج المسلسل، عن بداية  الفكرة وكيفية تحويلها إلى فكرة  ثانية في الاشتغال على موضوع هو نفسه  الجيران ولكن بطريقة أخرى مغايرة  وتغيير الاسم، وتغيير بعض جوانب هذه  السلسلة.

وقال الروخ إن طاقم العمل من أهم الأشياء التي  يمكن أن تنجح عملاً ما كيفما  كان هذا العمل وأن نقدمه بصورة حقيقية  وواقعية ومنطقية وذات قبول، لابد أن  يكون هناك طاقم مريح، وأعرب عن  اعتقاده بأن الطاقم الذي تم تقديمه هذا  العام وكذلك في السنة الماضية هو  طاقم متنوع ومحترف من نجوم مغاربة.







ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر