الرئيسية » » إحالة شاب بتيفلت على القضاء بتهمة افتضاض البكارة الناتج عنه حمل

إحالة شاب بتيفلت على القضاء بتهمة افتضاض البكارة الناتج عنه حمل

بواسطة Khemisset CITY يوم الخميس، 27 أكتوبر 2011 | 12:26 م

أحالت عناصر الضابطة القضائية بتيفلت، يوم الجمعة الماضي، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، المسمى (ب. ب) من مواليد 1983، مهنته مسير محل لتعليم السياقة من أجل التغرير بقاصر وافتضاض البكارة الناتج عنه الحمل والخيانة الزوجية. وحسب مصادر «المساء»، فإن الظنين المذكور، وفي إطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها عناصر نفس المصلحة الأمنية بأحياء المدينة، تم ضبطه بأحد الأماكن المظلمة بمخرج المدينة في اتجاه مدينة الخميسات بالقرب من حي الأمل على متن سيارته رباعية الدفع في وضعية مخلة مع فتاة قاصر.

وبعين المكان، حسب المصادر، اعترفت القاصر للشرطة بأن مرافقها هو خليلها وبأنه يمارس معها الجنس وقد تسبب في افتضاض بكارتها وهي حامل منه. ومن خلال الاعترافات الأولية للقاصر، تضيف نفس المصادر، تم إحضار الطرفين إلى مقر المصلحة الأمنية بتيفلت، وتم تعميق البحث مع صاحب السيارة المذكورة، الذي اعترف بكل مانسب إليه, مؤكدا أنه بالفعل متزوج وله طفلة، ورغم ذلك ربط علاقته غير الشرعية مع القاصر، واعترف بإغرائه لها بالمال والزواج. ليتم إنجاز محضر في النازلة وإحالة الطرفين على أنظار الوكيل العام للملك بالرباط. وأوضحت المصادر ذاتها، أن نفس العناصر الأمنية استمعت إلى زوجته في محضر رسمي تنازلت فيه عن متابعته في قضية الخيانة الزوجية.

الفتاة القاصر، الحامل في شهرها الثالث، أكدت في اعترافاتها بأنها على علاقة غير شرعية مع خليلها لحوالي سنة كاملة دون علمها بأنه متزوج ولم يعترف لها بذلك إلا بعد إخباره بأنها حامل منه. وهو الأمر الذي زاد من معاناتها معه بغرض إيجاد حل لهذه الواقعة في أقرب الأوقات، بحيث أصرت على متابعته قضائيا. من جانب آخر، عرف خبر إيقاف الشاب صاحب السيارة رباعية الدفع المعروفة في المدينة، متابعة دقيقة ومستمرة لمجريات القضية من طرف ساكنة المدينة وكذا لدى معارف أسرة الفتاة القاصر والظنين المذكور.
عبد السلام أحيز ون
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر