الرئيسية » » اتهام قائد «مجمع الطلبة» في الخميسات بالشطط في استعمال السلطة

اتهام قائد «مجمع الطلبة» في الخميسات بالشطط في استعمال السلطة

بواسطة Khemisset CITY يوم الخميس، 13 أكتوبر 2011 | 10:11 ص

تقدم المسمى كروم إدريس، القاطن بأيت بوهو أيت اوريبيل بالخميسات، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالخميسات، بتاريخ 7 أكتوبر الجاري، بشأن الشطط في استعمال السلطة والامتناع عن أداء واجب الأتعاب عن الأعمال التي قام بها المشتكي لصالح رجل سلطة.

وحسب الشكاية التي تتوفر «المساء» على نسخة منها، والتي تم إرسال نسخ منها إلى كل من عامل الإقليم ووزير العدل، فإن قائد قيادة مجمع الطلبة، كلف المشتكي كروم إدريس بأن يتولى أعمال الترصيص الصحي والكهرباء لمنزله الكائن بالحي الإداري، بثمن إجمالي قدره 1800 درهم. وأوضح المشتكي في شكايته أنه فور الانتهاء من جميع الأشغال المتفق عليها، سلمه القائد المسمى (ز.س)، مبلغ 500 درهم وبقي بذمته ما قدره 1300 درهم، وأنه منذ مدة وهو يتردد على مكتبه قصد تسليمه مستحقاته، إلا أن المشتكى به كان يواجهه بالقمع والتهديد وينهال عليه بوابل من السب والشتم. والتمس المشتكي من وكيل الملك بابتدائية الخميسات إحالة الشكاية على الضابطة القضائية قصد استدعاء المعني بالأمر والتحقيق معه ومتابعته بما ينص عليه القانون في هذه الحالة.

وطالب كروم إدريس عامل الإقليم باتخاذ الإجراءات القانونية في حق القائد ومطالبته بتمكينه من مستحقاته عن العمل دون مراوغات أو تهديد.
 
عبد السلام أحيز ون
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر