الرئيسية » » إحالة 5 متهمين على أنظار وكيل بتهمة الهجوم على حفل زواج بالبحراوي

إحالة 5 متهمين على أنظار وكيل بتهمة الهجوم على حفل زواج بالبحراوي

بواسطة Khemisset CITY يوم الأربعاء، 19 أكتوبر 2011 | 1:31 م

أحالت عناصر الضابطة القضائية بسرية الدرك الملكي بسيدي علال البحراوي التابعة لإقليم الخميسات، خلال نهاية الأسبوع، 5 متهمين في جريمة قتل راح ضحيتها أحد المدعوين إلى حفل زواج احتضنته منطقة القطبيين وعرف تبادل الضرب والجرح والفوضى، على أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالرباط، الذي أحالهم بدوره على قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم السجن المحلي بسلا بعد اتهامهم بالضرب والجرح العمدين المؤديين إلى الموت دون نية إحداثه وإلحاق خسائر بمسكن الغير والهجوم عليه وإحداث الفوضى. 

وحسب مصادر «المساء» فإن الواقعة التي اهتزت لها ساكنة «البحراوي» والمناطق المجاورة تعود إلى الهجوم على حفل زواج بمنطقة «دوار السمانطو سيدي رابح» بجماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال خلال شهر شتنبر الماضي، في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، بعدما عمد 6 أشخاص، يقطنون بنفس الدوار المذكور، إلى الهجوم على أصحاب الحفل وضيوفهم، وألحقوا خسائر مادية بالمسكن وبمن كانوا بالحفل، مما أدى إلى إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأوضحت نفس المصادر أن الجناة بعد قيامهم بعملية الهجوم والتخريب وإلحاق الخسائر بمسكن الغير وإحداث الفوضى، لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة في حين تم نقل المسمى العربي المعيطي إلى مستشفى القنيطرة حيث لفظ أنفاسه هناك بتاريخ 12 شتنبر الماضي تم تقديم الإسعافات الضرروية للمرأة المسماة مليكة صابر، وهما معا يقطنان بمدينة القنيطرة وكانا من بين المدعوين لحفل الزواج الذي لم ينته على خير.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه مباشرة بعد وفاة الضحية الأولى، تجندت عناصر الدرك الملكي بالبحراوي، بغرض إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها. وهو الأمر الذي حدث، حيث تم اعتقال خمسة منهم بتاريخ 6 أكتوبر الجاري في حين لازال سادسهم في حالة فرار. وخلال مجريات البحث والتحقيق، اعترف الجناة بما اقترفوه في النازلة التي خلفت أسى وحزنا لدى أصحاب الحفل وكذا أسر الجناة الذين تربطهم علاقة القرابة والأخوة. لتتم إحالتهم بعد الاستماع إليهم في محاضر قانونية على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط وإصدار مذكرة بحث في حق المسمى (ا.خ) بغرض إلقاء القبض عليه.

صورة من أرشيف

عبد السلام أحيزون 
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر