الرئيسية » » سكان مدينة الخميسات يشتكون من إرتفاع فاتورة الكهرباء لهذا الشهر

سكان مدينة الخميسات يشتكون من إرتفاع فاتورة الكهرباء لهذا الشهر

بواسطة Khemisset CITY يوم الأحد، 23 أكتوبر 2011 | 3:06 م

مع بداية استعدادات ساكنة الخميسات لإستقبال عيد الأضحى , بما فيه من مصاريف باهظة تتقل كاهل الساكنة خصوصا عندما يتعلق الأمر بشراء أضحية العيد , تفاجأ معظم السكان بفواتير الكهرباء الصاروخية التي تتعدى في غالب الأحيان الحدود المعقولة.

وهذا وقد عبرت ساكنة الخميسات خصوصا من الطبقة الوسطى عن تدمرها و إستيائها الشديدين من هذا الغلاء المفرط في فواتير الكهرباء خاصة وأنها تتزامن مع فترة تزداد فيها مصاريف الأسر مع عيد الأضحى الشيء الذي يدفع السكان للإحتجاج والشكوى في ظل هذا الواقع المرير الذي تعيشه الساكنة المحلية وظروفهم المعيشية التي لا تسمح لهم بتحمل المزيد من النفقات في ظل الإرتفاع الصاروخي للمواد الغدائية وتدهور قدرتهم الشرائية .

أكدت مصادر عليمة للخميسات سيتي أن السكان سينظمون أشكالا احتجاجية متنوعة أمام الوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء ، للتعبير عن تدمرهم وسخطهم من غلاء فواتير الشهر الماضي .وقد أضافت نفس المصادر أن ثمن الفواتير بلغ عند بعض المشتركين أرقام قياسية وهو ما يفوق قدرة الساكنة .

وفي علاقة بموضوع الغلاء أصبحت الهيئات السياسية و المدنية بالخميسات تفكر بجدية في تأسيس تنسيقية محلية لمناهضة الغلاء بالخميسات حسب تصريح لفاعل جمعوي .

إن مما لا ريب فيه إذن أن الأيام المقبلة ستشهد احتجاجات ضد غلاء فواتير الكهرباء بالخميسات ، وسيتوحد الزموريون جميعا ضد عدو مشترك واحد وهو شبح الغلاء واستنزاف جيوب المواطنين .

الخميسات سيتي - متابعة
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر