الرئيسية » » الخميسات : مستشار جماعي يهدد مدير جريدة محلية بالقتل

الخميسات : مستشار جماعي يهدد مدير جريدة محلية بالقتل

بواسطة Khemisset CITY يوم الجمعة، 21 أكتوبر 2011 | 6:43 م

نشر موقع " هبة بريس " المغربي خبرا مفاده أن مدير الجريدة الجهوية "انوال المغربية " يتعرض لحملة غير مسبوقة من طرف مستشار جماعي بجماعة ايت يدين بمعية موظف بالجماعة ذاتها، وصلت إلى حد التهديد بالاختطاف والاغتصاب والقتل على خلفية نشره بتاريخ 17-10-2011 مقالا يفضح فيه عملية نصب تعرض لها مواطن في مبلغ 4 ملايين سنتيم دون أن يذكر بالاسم المستشار إلى جانب ملفات أخرى لها علاقة بالفساد بإقليم الخميسات.

و حسب الموقع ذاته، فقد تواصل الاستفزاز والتضييق على السيد الحسان عشاق عبر هاتفه النقال طيلة يومين بليلها ونهارها ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل أن المستشار سخر شرذمة من المجرمين وذوي السوابق العدلية عددهم سبعة ترجلوا من سيارة للنقل المزدوج تحمل الترقيم 5/أ/38** وحاولوا مهاجمته داخل المكتبة التي يمتلكها غير انه باتصاله بالشرطة لاذوا بالفرار.  وخوفا على حياته الشخصية توجه بشكاية مباشرة إلى السيد وكيل الملك تحمل عدد 4587 تتعلق بالتهديد بالقتل والاختطاف والاغتصاب وتلفيق تهم عبر تأجير مجرمين .

و حسب أقوال السيد عشاق أنه أثناء استماع الشرطة القضائية للمشتكى وردته مكالمات متعددة من المشتكى بهم لاتبرح التهديدات والتصفية الجسدية وقد استمع لفحواها أكثر من رجل امن في المديرية . ويُحمل المشتكي المستشار الجماعي ( ل-ف) المسؤولية الكاملة في تعريض حياته للخطر(ضرب  أو جرح أو طعن أو دهس بالسيارة).

في انتظار تحرك الجهات الأمنية بالخميسات لاعتقال الفاعلين وتقديمهم للعدالة يلتمس الضحية من وزيري الداخلية ووزير العدل حث الجهات المعنية على تفعيل القانون حمايته من أي اعتداء.
عن هبة بريس بتصرف

ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر