الرئيسية » » الاحزاب السياسية والموسمية

الاحزاب السياسية والموسمية

بواسطة Khemisset CITY يوم الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011 | 5:23 م

ان المتتبع للمشهد السياسي المغربي يلاحظ في هذه الايام الحديث عن الاحزاب السياسية وبرامجها واستعدادتها للاستحقاق المقبل فاننا نعيش و كأننا في حلقة ايظن زعماء الاحواب السياسية ان الشعب الغربي غبي؟ ايحسبون ان الشباب نائم في سباته؟ لا و الف لا بالشباب المغربي يتابع الحراك الشعبي و ينتظر التغيير في الاحزاب و الانقلاب داخل الاحزاب الكل تغير والكل شهد التغيير و ما المبادرة الملكية السامية في اتجاه هذا التغيير ما هي الا دليل على ان المغرب يعيش داخل المنظومة الاقليمية والدولية.

ان صاحب الجلالة قام بمسايرة التغيير فجاءت مبادرته السامية الا وهي التغيير و فتغير الدستور الذي هو القانون الاسمى للبلاد وتغييرت معه القوانين التنظيمية ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير ولم يساير التغيير هم زعماء الاحزاب السياسية والقوانين الاساسية للاحزاب اليكم ايها الشباب علينا ان نساير التغيير الذي قام به صاحب الجلالة وان نواكب التغيير والمنجزات وان نساهم في بناء المغرب الحديث ، ايها الشباب علينا ان نعمل يدا واحدة من اجل تحقيق الازدهار للبلادنا لكن من يريدون التخلف عن مسايرة الركب نقول لهم ان يوم 25 نونبر 2011 هو يوم الحسم

اليكم ايها زعماء الاحزاب السياسية افسحوا المجال للشباب و افتحوا الابواب للتغيير واكبوا السيرة التطور والتغيير ، واذاكان الدستور الذي هو القانون الاسمى للبلاد يتغير والقوانين التنظيمية تتغير فلماذا لاتسايرون التغيير ؟ لماذا لا تواكبون المسير والتطور ؟
 
مراسلة عبر البريد
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر