الرئيسية » » إرجاء النظر إلى غاية 12 يوليوز في ملف مشاغبي الخميسات

إرجاء النظر إلى غاية 12 يوليوز في ملف مشاغبي الخميسات

بواسطة Khemisset CITY يوم الاثنين، 4 يوليو 2011 | 9:19 م


قررت غرفة الجنايات الابتدائية بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، اليوم الاثنين، إرجاء النظر إلى غاية 12 يوليوز الجاري في ملف يتابع فيه 23 شخصا اعتقلوا على خلفية أحداث شغب وتخريب شهدتها مدينة الخميسات في فبراير الماضي. وجاء قرار المحكمة بإرجاء النظر في هذا الملف من أجل تمكين النيابة العامة والدفاع من مرافعاتهما .


وقد تم، خلال الجلسة، الاستماع للمتهمين في هذا الملف، والذين نفوا كل التهم المنسوبة إليهم. كما تم الاستماع لممثلي بعض الأطراف المشتكية في هذا الملف، ويتعلق الأمر ببلدية الخميسات، ومؤسسة "التجاري وفا بنك"، وشركة "اتصالات المغرب"، والذين أكدوا حدوث أعمال تخريب بهذه المؤسسات غير أنهم لم يتمكنوا من التعرف، أثناء الجلسة، على هوية المتسببين في هذه الأعمال . ويتابع هؤلاء الأشخاص بتهم "الإخلال بالأمن والنظام العامين، والعصيان والتجمهر المسلح، وإضرام النار، وتخريب ممتلكات ذات منفعة عامة، والضرب والجرح في حق موظفين" كل حسب المنسوب إليه.

وكانت مصالح الأمن قد اعتقلت المتابعين بعد أحداث شغب شهدتها مدينة الخميسات في 20 فبراير الماضي وتخللتها عمليات تخريب شملت وكالات بنكية، كما خلفت خسائر مادية مهمة إضافة إلى إصابة عناصر من الأمن العمومي.
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر