الرئيسية » » عبد الله بلبكري : سأنهي مسيرتي الكروية باتحاد الخميسات

عبد الله بلبكري : سأنهي مسيرتي الكروية باتحاد الخميسات

بواسطة Khemisset CITY يوم الثلاثاء، 12 يوليو 2011 | 5:06 م

 قال عبد الله بلبكري، مدافع اتحاد الخميسات لكرة القدم، إن سعادته بتحقيق الصعود إلى القسم الأول لا توصف، مضيفا أن فريقه أمضى موسما استثنائيا. وأكد عبد الله بلبكري، في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن الاتحاد الزموري للخميسات عازم الموسم المقبل على لعب الأدوار الطلائعية إلى جانب الأندية القوية، شريطة أن توفر له الإمكانيات والظروف المساعدة. وعبر بلبكري عن رغبته غي مواصلة مساره مع فريقه موسما آخر، قبل اعتزال اللعب نهاية الموسم المقبل.

وفي ما يلي نص الحوار:

ما هو شعورك بعد عودة اتحاد الخميسات إلى دوري القسم الأول ؟

سعادتي لا توصف، خصوصا أنه جاء بعد موسم استثنائي، بعد الأزمة المالية وغياب موارد مالية قارة، كان هناك إقدام المكتب المسير على تسريح أزيد من عشرة لاعبين أساسيين، كالحارس عصام بادة وهشام الفاتحي. وكلها عوامل صعبت إلى حد ما مأموريتنا، والتي بدت في بعض الأوقات شبه مستحيلة. لكن عزيمة وإصرار مكونات الفريق جعلتنا نكسب التحدي.

نفهم من كلامك أن المهمة لم تكن سهلة، ما هو ردك ؟

عانينا كثيرا، بدليل أننا لم نتمكن من حجز بطاقة الصعود إلا في الدورة الأخيرة، وذلك بفضل امتياز النسبة الخاصة عن اتحاد أيت ملول، الذي هزمناه ذهابا بملعبه وتعادلنا معه بالخميسات. أظن أن الفريق يستحق الصعود إلى القسم الأول، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي أظهره لاعبوه في جل المباريات، التي خاضوها داخل الميدان وخارجه.

هل بإمكان الفريق الصمود في بطولة الموسم المقبل ؟

الاتحاد الزموري للخميسات سيرفع شعار التحدي من جديد، بغرض لعب الأدوار الطلائعية إلى جانب الأندية القوية ، شريطة أن توفر له الإمكانيات والظروف المساعدة، لأنه يتوفر على لاعبين موهوبين وقادرين على خلق المفاجأة.

هل ستواصل اللعب مع الفريق الزموري الموسم المقبل ؟

عقدي مع الفريق، والذي امتد خمسة مواسم كاملة، انتهى، لذلك فأمر تمديد العقد لموسم إضافي يبقى بيد مسؤولي النادي. شخصيا أرغب في مواصلة مساري مع اتحاد الخميسات لموسم آخر، قبل أن أعتزل اللعب نهاية البطولة المقبلة، من أجل التفرغ إلى التدريب. وإذا لم أتمكن من نيل ثقة المسؤولين، فإنني لن ألعب لفريق آخر مادمت قطعت على نفسي وعدا بإنهاء مساري الكروي باتحاد الخميسات.
 خليل المنوني (مكناس)
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر