الرئيسية » » مغاربة على الفايسبوك ينددون بانتقال العربي

مغاربة على الفايسبوك ينددون بانتقال العربي

بواسطة Khemisset CITY يوم الجمعة، 15 يوليو 2011 | 5:58 ص


قام مجموعة من الشباب المغاربة و محبي المنتخب الوطني من انشاء صفحة على الفايسبوك للتعبير عن غضبهم الشديد من تصرفات المدرب ايريك غيريتس و الضغوطات التي يمارسها على نجومنا المتألقين من أجل الانتقال الى ناديه السابق فريق الهلال السعودي البداية كانت مع عادل هرماش الذي كان يسير في خطى ثابتة للتألق اوربيا و ربما الاقتراب من النوادي الكبيرة لكن انتقاله الى الهلال قد اعاده اأميال كثيرة الى الوراء.


الضحية الثاني كان هو يوسف العربي دلك النجم الذي تألق هذا الموسم و سجل 17 هدفا في الليغ 1 الفرنسي و كان الجمهور المغربي ينظر اليه نظرة النجم القادم بقوة خاصة في ظل اهتمام جنوا و اشبيلية و فالينسيا بخدماته, لكن العربي رفض الليغا و رفض الكالشيو و رفض اللعب في دوري الأبطال و انتقل بدوره الى دوري ممل يقتل المواهب هناك في الجزيرة العربية حيث سيخوض تجربته الجديدة بدون أهداف و لا طموحات.

للتذكير فنجوم كثيرة كانت ضحية للدوريات العربية فمن منا يتدكر جواز الزايري قبل الرحيل الى الاتحاد و كيف صار مستواه بعد تجربته هناك؟ تراجع مهول ب 380 درجة.  يوسف السفري هو الاخر صار عالة على المنتخب المغربي مباشرة بعد مغادرته للبريميرليغ في اتجاه قطر ليتحول من مايسترو مبدع الى اللاعب رقم واحد الغير مرغوب.....

و هناك الكثير من الأمثلة : أبوشروان...سفيان العلودي......
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر