الرئيسية » » الرباط : حجارة و شعارات عنوان مواجهة بين شبيبة حزب الاستقلال والمعطلين.

الرباط : حجارة و شعارات عنوان مواجهة بين شبيبة حزب الاستقلال والمعطلين.

بواسطة Khemisset CITY يوم الثلاثاء، 19 يوليو 2011 | 10:24 م

شهدت الرباط يوم الثلاثاء 19 يوليوز توثرا  بين أطر التنسيقيات الأربع العليا المعطلة  (الموحدة – الأولى – الوطنية – المرابطة) وشبيبة حزب الاستقلال الراغون بدخول مقرهم في العاصمة الرباط، الذي تم اقتحامه من طرف أزيد من 1500 معطل من حاملي الشواهد منذ الأربعاء الماضي.

" الخميسات سيتي" عاينت اليوم الحدث عن قرب، حيث وصلت الأجواء إلى حد التراشق بالحجارة بين الطرفين ولم يتم لحد الساعة الإعلان عن عدد الإصابات الإجمالي.

من جهته قال عبد القادر الكيحل –الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية- أثناء حديث مع ممثلين للمجلس الوطني في جنبات مقر الحزب المطوق بالأجهزة الأمنية، أنه يرغب في الدخول وشباب الحزب إلى مقر حزبهم ليمارسوا أنشطتهم العادية اليومية، وأنهم لا علاقة لهم بالالتزامات الحكومية التي يشارك فيها حزب الاستقلال، ومن أراد أن يعتصم فليذهب إلى مقر الوزارة الأولى أو وزارة المالية ، أضاف أحد الشباب الاستقلاليين.

من جهتهم يصر المعطلون على "حقهم" في الوظيفة العمومية وتفعيل مرسوم 02-11-100 الذي يقظي بتوظيفهم مباشرة في سلك الوظيفة العمومية، وأنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا بمحضر كتابي يوثق التزام الحكومة بالتشغيل وانهم مستعدين للانتظار حتى سنة 2012 للحصول على الوظيفة .

الخميسات سيتي من الرباط
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر