الرئيسية » » حميد طباش رئيسا لقدماء الاتحاد الزموري لكرة القدم

حميد طباش رئيسا لقدماء الاتحاد الزموري لكرة القدم

بواسطة Khemisset CITY يوم الخميس، 3 نوفمبر 2011 | 9:38 ص

انتخب الجمع العام العادي لجمعية قدماء الاتحاد الزموري لكرة ،القدم المنعقد يوم 31/10/2011 بالنادي الاولمبي للتنس، بالاجماع اللاعب المتالق في فترة السبعينيات السيد حميد طباش كرئيس لولاية مقبلة .
وكان سلفه السيد انور الفقير قد افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية ضمنها احسساسه المتفرد بالتئام وجوه قدمت الكثير للرياضة عامة و لكرة القدم خاصة ان على المستوى المحلى او الوطني، قبل ان يتناول الكاتب العام للجمعية الكلمة لبسط التقرير الادبي لفترة ولاية المكتب السابق و قد تضمنت في مجملها الاكراهات التي واجهها عمل الفريق المكون للمكتب المتمثلة في غياب الدعم المالي و اللوجستيكي و كذا المعنوي ،كما تمت الاشارة الى الطريقة المهينة التي تعامل بها هذه الشريحة ممن صنعوا مجد النادي الزموري من طرف الرئيس الحالي للفريق –دائما حسب التقرير الذي نتوفر على نسخة منه- و ذلك من حرمانهم من اضعف الايمان الا و هو الولوج الى الملعب لمتابعة مسيرة الفريق و منح لاعبيه الدعم النفسي.

كما استعرض التقرير الفترات العصيبة التي مر بها الفريق و المواقف الواضحة التي اتخذتها الجمعية من هذه المتغيرات كما ثمنت المجهودات التي يقوم بها اللاعبين بدافع الغيرة.

وتتميما للتقرير المكتوب ذكر الرئيس بالانشطة التي قامت بها الجمعية التى تم ايجازها في تنظيم دوري المرحوم بلحسين نور الدين و الذي حجبت دورته الثالتة بعد عدم وفاء رئيس فريق الاتحاد الزموري بالتزاماته اتجاه المنظمين ، بالاضافة الى مباريات تكريمية و ودية داخل الخميسات و خارجها و اعمال اجتماعية اتجاه بعض قدماء اللاعبين.

تم اعطيت الكلمة للسيد الامين الذي قدم الحصيلة المادية التي اجمع الكل انها هزيلة بالمقارنة مع المكانة و الدور المفروض القيام ب هاذ لم تتجاوز مداخيل الفريق 27000درهم صرفت منها 22000درهم خلال ولاية دامت 4 سنوات.

و بعدها تم فتح النقاش الذي انصب على استشراف المستقبل و افاق العمل في ظل متغيرات عامة تشهدها المملكة اهمها التنزيل المرتقب للدستور الجديد و الرسالة المرجعية لصاحب الجلالة في مناظرة بوزنيقة و الاحتراف الذي يفتح افاقا تنظيمية ترتكز على الشفافية و الوضوح.

ليسدل الستار بذلك على انتخاب السيد حميد طباش رئيسا اوكلت له مهمة تشكيل المكتب المسير.

الصورة من اليمين إلى اليسار : المنصوري، التميمومي و حميد طباش
محمد شاكري - الجسر الجديد
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر