الرئيسية » » الخميسات : النسخة الثانية لدوري المرحوم ادريس بنزكري

الخميسات : النسخة الثانية لدوري المرحوم ادريس بنزكري

بواسطة Khemisset CITY يوم الثلاثاء، 28 يونيو 2011 | 5:40 م


سيشارك في هذا الدوري أربع أندية : النادي المكناسي بطل القسم الوطني الثاني و الصاعد الجديد إلى المجموعة الوطنية الأولى ، الفتح الرياضي الرباطي وأولمبيك خريبكة و الإتحاد الزموري الخميسات وصيف البطل و العائد إلى قسم الأضواء هذا الموسم . وسيتم على هامش هذا الدوري تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية والإعلامية، كما سينظم حفل خاص ستوزع فيه الجوائز على الفرق المشاركة و ستسلم كأس الدورة للفريق الفائز بالنسخة الثانية .

وستجرى نصف النهاية الأولى بين فريق الاتحاد الزموري للخميسات وفريق أولمبيك خريبكة يوم الجمعة 22/07/2011 على الساعة الثالثة و النصف عصرا ، وستجمع نصف النهاية الثانية فريق إتحاد الفتح الرياضي وفريق النادي المكناسي بداية من الساعة الخامسة و النصف مساء على أن تقام مباراتي النهاية و الترتيب يوم السبت 23/07/2011 الموالي بداية من الساعة الثالثة عصرا .

ويذكر أن الدورة الأولى لدوري المرحوم بنزكري للموسم الماضي عرفت نجاحا كبيرا على جميع المستويات ، و توج فريق الفتح الرياضي بطلا للدورة ، عقب انتصاره على اتحاد الزموري الخميسات بهدفين مقابل لا شيء. وكان فريق الزموري قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في دور النصف على الوداد الرياضي الفاسي بالضربات الترجيحية ( 4 أهداف مقابل 3)، فيما تأهل فريق الفتح الرباطي على حساب النادي المكناسي بالضربات الترجيحية.

و أكد جمال أجدو الكاتب العام لفرع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين المغاربة بالخميسات أن الجهة المنظمة تسعى من خلال تنظيم هذه الدورة إلى تحقيق قفزة نوعية للرقي بمستوى الدوري و إعطائه المكانة اللائقة به و بالمرحوم إدريس بنزكري و ذلك بالعمل من أجل الوقوف في مصاف الدوريات التي يعرفها المغرب قبل إنطلاق الدوري الوطني رغم العديد من العراقيل التي تقف حجرة عثرة أمام اللجنة المنظمة و التي تم التغلب عليها ، و يسعى المنظمون من وراء هذه الدورة فسح المجال للفريق المحلي بالدرجة الأولى و إلى الفرق المشاركة من تجريب ترسانتها البشرية و الوقوف على مكامن الضعف و القوة في الفريق من أجل استثمارها قبل خوض غمار البطولة و الدخول بشكل رسمي في المنافسات الرسمية يضيف أوجدو



الحسن بنعيادة
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر