الرئيسية » » الكرتيلي: أمهد الطريق لرحيلي، و الفريق جلب 900 مليون سنتيم

الكرتيلي: أمهد الطريق لرحيلي، و الفريق جلب 900 مليون سنتيم

بواسطة Khemisset CITY يوم الجمعة، 24 يونيو 2011 | 11:56 ص


في اتصال هاتفي قامت به جريدة دوزيم لايف برئيس فريق الاتحاد الزموري للخميسات السيد الكرتيلي، الذي أدلى لنا بتصريح يؤكد فيه عن رغبته الكبيرة في مغادرة منصبه كرئيس بالنادي الخميسي، حيث جاء على لسانه أنه يمهد الطريق للرحيل عن الفريق الذي إشتغل فيه لسنين طويلة. و أضاف الكرتيلي لموقع دوزيم لايف بأن استقالته من رئاسة النادي جائت بعد أن أحس بالتعب نتيجة المجهودات الذي بدلها من أجل كرة القدم عامة و من أجل مدينة الخميسات و فريقها خاصة.

أكيد بأن الجميع سيتحسر لهذا الخبر الذي سنفقد فيه اسما من الأسماء المهمة بالرياضة الوطنية، اسما سيحيى في أذهان كل الفعاليات الرياضة من ممراسين و مسيرين و جماهير و الترات و جمعيات و صحفيين. و في الآخير أكد الكرتيلي بأن يشتغل بشكل مكثف للبحث عن خليفته حتى يترك الرئاسة في يد أمينة، و أكد أيضا بأنه سيظل قريبا من فريق اتخاد الزموري للخميسات و سيقف لجنبه و سيساعده بكل مايملك كما عودها دوما.

و لم نترك الفرصة تمر لنسأل الكرتيلي عن صحة الأخبار التي تروج بأن فريق الخميسات مهدد بالنزول للقسم الوطني الثاني بسبب عدم توفيره لمبلغ 900 مليون سنتيم، فنفى ذلك بشكل قاطع  مؤكدا بأن فريقه قد توصل بنسبة 99 بالمائة من المبلغ المطلوب، و أن الزموريين عازمين على مجارات الفرق الكبرى بالقسم الوطني الأول.

يونس جدي
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر