الرئيسية » » الجلسة الثالثة لمعتقلي أحداث الخميسات يوم 20 يونيو أمام القضاء بسلا

الجلسة الثالثة لمعتقلي أحداث الخميسات يوم 20 يونيو أمام القضاء بسلا

بواسطة Khemisset CITY يوم الجمعة، 17 يونيو 2011 | 3:47 م


أمام المحكمة الابتدائية بسلا، وخلال الجلسة الثالثة لمحاكمة معتقلي أحداث 23 و24 فبراير 2011، تنظم عائلات المعتقلين يوم 20 يونيو 2011 على الساعة 9 صباحا، مؤازرين ببعض أعضاء التنسيقية المحلية لدعم حركة 20 فبراير بالخميسات وشباب الحركة العشرينية بالمدينة وفعاليات شبابية وحزبية وجمعوية وحقوقية من مدن مختلفة، وقفة احتجاجية تنديدية بمحاكمة أبنائهم.

وسبق للتنسيقية المحلية بالخميسات بشراكة مع عائلات المعتقلين أن نظمت مجموعة من الوقفات بالمدينة وحملت السلطات القمعية مسؤولية أحداث الخميسات نتيجة العسكرة القوية والاستفزاز غير المسبوق بالمدينة.

يذكر أنه يتابع تحت ملف جنائي عدد 523/11/22 بمحكمة سلا 21 شابا من مدينة الخميسات بعد الأحداث التي عرفتها المدينة يومي 23 و24 فبراير بتهم: تخريب ونهب وتعييب ممتلكات عامة وخاصة في إطار جماعة بالقوة والسرقة الموصوفة بيد مسلحة والعنف ضد رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بعملهم والعصيان والتجمهر الغير المرخص والضرب والجرح بسلاح في حق سبعة. وتخريب ونهب وتعييب ممتلكات عامة وخاصة في إطار جماعة بالقوة والسرقة الموصوفة بيد مسلحة وإضرام النار عمدا في ملك الغير والعنف ضد رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بعملهم والضرب و الجرح بالسلاح والعصيان والتجمهر الغير مرخص في حق 14 آخرين.

وقد آزر المتهمين مجموعة من المحامين (17 محاميا)، وتدعو عائلات المعتقلين بالخميسات كل الغيورين والهيئات المساندة القانونية والمعنوية للمعتقلين والوقوف معها من أجل رفع الظلم والحيف الذي طال الشباب المعتقلين.
ساهم في نشر الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Khemisset Press - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر